شركة هواوي تفاجئ المستخدمين بهاتفها الذكي الجديد Honor 7i



من جديد شركة هواوي تفاجئ المستخدمين بهاتفها الذكي الجديد "Honor 7i" متوسط المواصفات التقنية حيث يمتاز هذا الهاتف عن غيره بالكاميرا الخلفيه التي يحملها حيث انها قابله للدوران بزاوية 180 درجه لتصبح اماميه لإلتقاط صور سيلفي عالية الدقه.



مواصفات الكاميرا التي يحمله هاتف "Honor 7i" تحتوي هذه الكاميرا مستشعر من شركة سوني من نوع "BSi "بالإضافة إلى فلاش، حيث أنه ليس الهاتف الأول الذي سيأتي بهذه الخاصة إذ سبقه بذلك هاتف "Oppo N3".
تبلغ دقتها 13 ميجابكسل مع فتحه f/2.2، وصفتها الشركه بانها تتحمل الضروف القاسيه بالإضافه لفتحها وإغلاقها المستمر فهي تدوم لعامين حتى وإن قام بفتحها المستخدم 132 مره يومياً.


اما عن المميزات الاخرى هو احتواءه على قارئ بصمات على جانبه الايسر حيث وصفته الشركه بأنه الاصغر على الإطلاق كما قالت الشركه انه يمكن استخدام قارئ البصمات هذاالإلتقاط الصور.



بالنسبه للميزان العامه  سيمتلك الهاتف شاشة "Full HD" بقياس 5.2 بوصة بالإضافة إلى معالج "Snapdragon 616" رباعي النواة و3 جيجا كسعة لذاكرة الوصول العشوائية|RAM، مع 32 جيجا كسعة للتخزين الداخلي بالإمكان توسيعها عن طريق ذاكره خارجيه من نوع "MicroSD".



و سيأتي متوافقا مع شبكات الاتصالات 3G و 4G و بسعة بطارية 3000mAh، وسيكون متوفراً في الأسواق الصينية في شهر سبتمبر بـ 250 دولار أمريكي.

بالتوفيق للجميع ،،،