كيفية تعطيل التشغيل التلقائي للفيديوهات في كلاً من فيسبوك وتويتر



يعد فيسبوك وتويتر من اكثر المواقع والتطبيقات استخداماً في السنوات الاخيرة لما لها من فائدة للمتسخدمين، لكن تم مؤخراً اضافة خاصية التشغيل التلقائي للفيديوهات للتطبيقين والتي لم تعجب الكثير من المستخدمين خاصة للذين يستخدمون الـ 3G...، ولمعرفة كيفية تعطيل هذه الخاصية ما عليك سوء قراة الخطوات اليسيطه في الاسفل ...

الطريقة لاجهزة الحاسوب :...



فيسبوك
اضغظ على قائمة الاعدادات الموجودة على يسار الشاشة, ثم اختر مقاطع الفيديو من اسفل يمين الشاشة، بعدها اختر الغاء التشغيل التلقائي للفيديو.


تويتر
اضغط على صورة حسابك في تويتر غلى يسار الشاشة, ثم اختر الاعدادت، ثم  انزل قليلاً لتجد التشغيل التلقائي للفيديو قم فقط بالغاء علامة الصح ومن ثم قم بحفظ التغييرات.

الطريقة لاجهزة ios :...



فيسبوك
ابحث عن اعدادات التطبيق، ثم اعدادات الحساب ، الان اضغط على الصور والفيديو ثم التشغيل التلقائي من هناك يمكنك الغاء هذه الخاصية مباشرة او استخدام الواي فاي فقط .




تويتر
اذهب الى الاعدادات> الحساب> التشغيل التلقائي للفيديو، كما في فيسبوك يمكنك ايقاف التشغيل التلقائي ماعدا عند استخدام الواي فاي فقط .

الطريقة لاجهزة الاندرويد :...



فيسبوك
انقر على القائمة زر القائمة الموجودة على شكل برجر في يمين الشاشة ثم اذهب الى اعدادات التطبيق ثم انقر على تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا وحدد ما اذا اردته عن تشغيل الواي فاي فقط او اغلاقة تماما .

اعتذر لعدم وجود صوره توضيحيه

 تويتر
اضغط على الثلاث نقاط لفتح اعدادات اتطبيق، ثم اذهب الى التشغيل التلقائي للفيديو، بعد ذلك يمكنك الغاء الخاصية تماماً او تشغيل تلقائي عند استخدام الواي فاي فقط .

اذا يوجد لديك شيئ لاضافته شاركنا به في تعليق


بالتوفيق للجميع ،،،

الاحدث