8 تطبيقات ستساعدك لصناعة صور مذهله ونشرها على الانستقرام



مع أكثر من 300 مليون مستخدم على Instagram، يمكن أن يكون من الصعب عليك ان تكون مشهور لكن ما عليك هو النشر المستمر للصور واختيار الهشتاقات الاكثر تفاعلاً ولا تنسى تحرير صورك لتكون اكثر جاذبيه حيث امي سأطرح بين يدك افضل 8 تطبيقات للكتابه والتعديل على صورك مع العلم انك تستطيع استخدام الانستقرام لعمل نأثيرات على صورك لكن هذا غبر كافي ...


VScoCAM

مع هذا التطبيق سيكون لديك الكثير من التأثيرات المعدة مسبقاً التي يمكنك استخدامها على صورك مع إمكانية التحكم بقوة ومدى تأثيرها على الصور، غير ذلك هو وجد لدوات التحرير العاديه مثل القص، التدوير، التكبير والتصغير،اعدادات الألوان، الإضاءة، السطوع... الخ


المُصممْ

تطبيق المصمم هو الذي استخدمه انا شخصياً كما انهُ التطبيق العربي الاول والافضل وذلك بحسب الخبراء، حيث ان اكثر من  مليون مستخدم في الايفون, واكثر من مليون للاندرويد خلال سنه من اطلاقه حيث اختير تطبيق المصمم من افضل التطيقات العربية للعام 2014, كما حصل تطبيق المصمم على استحسان شركة ابل مما يؤكد على انه تطبيق رائع.


PicesArt

هو تطبيق للتعديل على الصور وإضافة التأثيرات وكتابة النصوص غلى الصور وايضاً وضع بعض الايقونات على الصور... الخ كما يمكنك إستعماله كـ كميرا تصوير والتعديل على نمط الصوره قبل إلتقاطها.


phonto

يعتبر هذا تطبيق سهلاً للغاية وكل ما يهدف اليه هو اتاحة الامكانية للمستخدم ان يضيف عبارة او بضع كلمات على الصورة لتزيد من وضوحها، ومن مزايا التطبيق ايضاً احتواه على اكثر من 100 خط للكتابة يمكن تعديل حجم الخط ويمكن اختيار لون الاحرف ولون خلفيتها، يمكن وضع النص على اشكال لطيفة كالدائرة او المستطيل، كما انه يدعم الكتابة باللغة العربية.


Repix

هذا تطبيق لأضافة تاثيرات متنوعه على الصور حيث يعتبر من افضل التطبيقات التي تواجدت في الساحه لسهولته كما ان واجهته بسيطه ولا تحتاج لاي معرفه سابقه بالتطبيق بالاضافة الى الكثير، مثل اكثر من 17 تأثير جميل جدا وايضاً احتوائه اكثر من17 اطار للصور واكثر من 30 تأثير للصور يعمل بلمسة واحده.


Snapseed

يأتى هذا التطبيق بالعديد من المزايا الرائعة والتى منها إضافة مرشحات لونية وفرش جديدة، حيث انه يمكنك من إزالة الغبار والأوساخ من الصور دون ترك أثر، كما يمكن ايضاً إضافة توهج إلى الصور، بالإضافه الى إمكانية عمل تركيز على جزء معين من الصوره ةإضهاره، التطبيق يمتلك واجهه سهلة الاستخدام مما يجعاه من تعم تطبيقات التعديل على الصور.


Photo Studio

تطبيق مميز ويعتبر استديو كامل حيث يحتوي على أكثر من 150 فلتر فريد من نوعه، وأكثر من 200 تأثير خاص ومذهل، يمكنك ايضاً جمع عدة صور في إطار رائع مع أكثر من 100 قالب قابل للتعديل، حوالي 50 ملصق مرفقه، واكثر من 1000 ملصق في حزمات اضافية، يحتوى على مجموعة جميلة من الإطارات، حفظ الصور بالاحجام التاليه صغير، متوسط، كبيرة، او حتى اختياري والبصيغ التاليه png او jpeg .
غير انه يمتلك مجموعة غنية من أدوات تحسين الصور كـ ضبط اللون، السطوع، التباين، الأشكال، التشبع و المزيد المزيد من المميزات الرائعة يمكنك اكتشافها بنفسك.


LAYOUT

هذا هو تطبيق انستجرام الرسمي لدمج الصور حيث قالت أنه يملك كافة أدوات التعديل على الصور التي تتيح لمستخدمي شبكتها الاجتماعية إنشاء صور جديدة بأشكال متنوعة عبر دمج عدة صور بسهولة، حيث يملك التطبيق أدوات لدمج الصور المختارة بعدة أوضاع رأسية وأفقية مختلفة، إضافة إلى أدوات للتعديل على قياس الصور وطريقة ظهورها، كما يقدم عدة فلاتر مختلفة لتنفيذها على الصور.


هل لديك تطبيقات اخرى لم اذكرها؟ واي التطبيقات اعجبك؟

بالتوفيق للجميع ،،،