افضل التطبيقات للتعديل ومونتاج الفيديو على الهاتف الذكي



كنا قد تحدثنا سابقاً عن افضل التطبيقات للتعديل على الصور في موضوع 8 تطبيقات ستساعدك لصناعة صور مذهله ونشرها على الانستقرام، لكننا في هذا الموضوع سوف نتحدث عن افضل التطبيقات للتعديل ومونتاج الفيديو.

الكثير منا يبحث عن طريقه للتعديل على الفيديو واعطائه التأثيرات الخاصة به كقطع اجزاء مملة من الفيديو أو اعطائه بعض الانتقالات او حتى اضافة موسيقى(صوت) الى الفيديو... الخ، ما عليك سواء جمع صورك او الفديو المفضل لك وتابع القراءه...



iMovie :...

يجب ان يكون هذا اللتطبيق متواجد على جميع هواتف الايفون، فهو تطبيق رسمي من شركة ابل وموجه خصيصاً للمبتدئين فـ هو يجعل عليهم الامر سهل لسهولة استخدامه حيث يمكنك من قص ولصق الفيديوهات مع بعضها البعض، كما يمكنك من اضافة نص الى الفيديو او اضافة موسيقى(صوت) للفديو، المميز في هذا التطبيق انه يمكنك من اضافة صور الى الفيديو او انتاج فيلم من الصور.


PowerDirector :...

من افضل تطبيقات الاندرويد في التعديل على الفيديو استخدمه انا شخصياً، يمكنك التعديل على الفيديو باحترافيه عبر هذا التطبيق كاضافة نص الى الفيديو او اعطائه تأثيراتك الخاصة,،كما انه يسمح لك اضافة صور الى الفيديو واضافة موسيقى(صوت)، التطبيق يوجد فيه اكثر من 20 تأثير مختلف يمكن اضافتها والتعديل على الفيديو، تستطيع ان ترفع الفيديو الخاص بك بعد الانتهى من لمساتك الخاصه الى الفيسبوك او اليوتيوب مباشرة من التطبيق أو حفظها الى هاتفك الذكي فقط.


VidTrim - Video Editor :...

هو واحد من افضل التطبيقات لتحرير وتنظيم الفيديو لاجهزة الاندرويد, يحتوي على الكثير من المميزات كالقص، الدمج، ووضع اطار للفيديو كما انه يمكنك من اضافة العديد من التأثيرات الى الفيديو، ومن ميزات هذا التطليقات انه يمكنك من استخرج الاصوات من الفيديو و حفظ الفيديو بصيغة Mp4، يمكنك ايضاً نشر الفيديو الئدى الشبكات الاجتماعيه من التطبيق مباشرة .


Action Movie FX :...

حائز على جائزة افضل تطبيقات ابل لسنة 2014،لما يملكة من من تأثيرات مختلفة عن باقي التطبيقات حيث يمكنك من اضافة تأثيرات هوليوود الى المقاطع الذي تصورها فقط عبر اجهزة iphone و ipad اما طريقة عمل التطبيق فهي بسيطه فقط قم باختيار واحدة من التأثيرات المتوفره مثل تأثير المخلوقات الفضائيه ثم قم بتسجيل الفديو المراد اضافة التأثير عليه والتطبيق سوف يتولى مهمته واضافة التأثير الى الفديو الذي التقطته يمكنك الحصول على 7 تأثيرات فقط مجانا، اما اذا اردت جميع التأثيرات فيجب عليك شراء الاصدار كاملاً . 


VideoShow :...

يوجد اكثر من 50 مليون مستخدم يستخدمون هذا التطبيق من جميع انحاء العالم، التطبيق مجاني لا يحتاج الى رسوم ولايوجد وقت محدود لاستخدامه حيث لا يظهر لك اي اعلان مزعج، التطبيق يملك جميع الادوات التي سوف تجعل الفيديو الخاص بك افضل كاضافة نص،موسيقى، او فلاتر الى الفيديو وكل ماتحتاجه واكثر يوجد في هذا التطبيق . 


Pinnacle Studio :...

هو ايضا واحد من افضل تطبيقات ابل لهذا العام، رتب لقطاتك الخاصه في لوحة العمل بشكل سريع وسهل، بدقة عمل كبيرة تدعم 1080 بيكسل، ويمكنك ايضاً اضافة التأثيرات المميزه الى الفيديو الخاص بك واضافة الفلم الخاص بك مباشرة على اليوتيوب او الفيسبوك .

ما رأيك بهذه التطبيقات، وهل لديك تطبيقات اخرى لم نذكره...

بالتوفيق للجميع ،،،