8 تطبيقات لتحميل الاغاني على اجهزة الاندرويد يجب عليك معرفتها



هناك الكثير من التطبيقات التي تمكننا من الاستماع الى الموسيقى مثل "Spotify" والخدمة الإجتماعية "SoundCloud"  وتطبيق "Rdio" وكذلك تطبيق "Pandora" الى جانب يوتيوب حيث يوفر لنا وسيلة للإستماع للموسيقى مجاناً، لكن ماذا لو كنت ترغب بالإحتفاظ بها والاستماع اليها في اي وقت نريده دون إتصال بالإنترنت، قائمتنا هذه لأفضل التطبيقات المجانية لتحميل الموسيقى على أندرويد ستساعدك.


Google play music :...

يوفر لك تشغيل الموسيقى مجانا، حيث يتم فرز الاغاني فوراً على أساس الفنانون، الالبومات او حتى البحث بحسب النوع والمزاج نوصيات ذكية على نوعية الاغاني اللتي نحبها واكثر من ذلك...
كما ان له القدرة على تخزين أكثر من 50,000 أغنية خاصة بك بهدف الإستماع إليها بمجرد إتصالك بالإنترنت، بالاضافه الى إمكانية تحميل ما تريده من اغاني مجانا على هاتفك الأندرويد للإستماع إليها بدون إتصال بالإنترنت.


4shared Music :...

لدى هذا التطبيق مكتبة ضخمة من الموسيقى المتاحة مجانًا، وفي وقت كتابة هذه القائمة يحتوي التطبيق على 5,965,819 مسار مجاني، كما ويتيح لك التطبيق البحث في قاعدة البيانات الخاصة بـ 4shared العظمى، والرائع في التطبيق أن ما تستمتع له تظهر لك مقاطع مقترحة بنفس المجال وبشكل تلقائي، ويمكنك الإحتفاظ بها ووضعها في المفضلة أو تحميلها مجّانًا.
كما وتحصل على مساحة 15GB سحابية لرفع المقاطع الصوتية التي تريدها، وبالتالي يعتبر التطبيق حل للتخلص من حقوق الطبع والنشر كذلك حل للألحان المجهولة، وهو رائع للإستماع وايجاد الموسيقى الكلاسيكية.


Anghami :...

والموجّه خصيصًا للشرق الأوسط، حيث أن غالبية الملفات الصوتية التي يوفرها التطبيق هي عربية بإمتياز، ويعتبر أفضل تطبيق للكشف والبحث عن الموسيقى العربية والغربية، كما يمكنك هذا التطبيق من تحميل الموسيقى والإستماع لها دون إنترنت، كذلك يمنحك إمكانية مشاركة الموسيقى مباشرة على منصات التواصل الإجتماعي المعروفة.



Mp3 Skull Downloader Music :...

هو تطبيق مجاني يملك سرعة في البحث والاستماع الى الاغاني من مواقع متخصصه لاغاني الـ mp3، من ابرز م يميز هذا التطبيق سهولة البحث عن الاغاني، احتواءه على مجموعه كبيره من الاغاني، يمكنك ايضاً من تعيين الاغنية كنغمة رنين، سريع وسهل الاستماع للاغاني، بالاضافه الى امكانية عرض كلمات الاغنية.


Rhapsody Music Player

احصل على كاتلوجات الاغاني اولا باول , حمل الاغاني, واصنع قوائم التشغيل الخاصة بك , استمع الى ملايين الاغاني , متى شئت واينما كنت , اما المميز في البرنامج انهو مجاني وبدون اعلانات الى الابد .


G-Tunes V8 Mp3 :...

تطبيق اخر يمكنك من تصفح وتحميل الملايين من الاغاني الصوتيه في هاتفك الذكي او التابليت، سهل البحث وتنزيل الاغاني الـmp3، الكثير من الاغاني موجودة على البرنامج ليس الانجليزية فقط بل يوجد اغاني من جميع اللغات، ابقي جميع اغانيك في مكان واحد واستمع اليها في أي وقت تريد، برنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام.


Blue Music Music Box Downloader :...

هذا التطييق يحتوي على الملايين من الاغاني الصوتية بالمجان، سهل الاستخدام وسهل الفهم كما يمكنك تحميل الاغاني بصيغة عالية جدا، التحميل فيه سريع جدا وسهل، استمع الى الاغاني مباشرة، حمل الاغاني الى ذاكرة الهاتف الخارجية، يمكنك وضع أي اغنية كنغمة من التطبيق مباشرة.


Rock my run :...

من افضل برامج الاغاني للرياضيين، التطبيق يعطيك افضل اغاني الدي جي التي تجعلك نشيطاً اثناء الرياضه، سوف تستمتع بالرياضه اكثر لان الموسيقى تحركك، بالاضافه الى امكانية تحميلها  وسماعها متى اردت .

يمكنك الاطلاع ايضاً على موضوع تطبيق "musiXmatch" لإضافة كلمات الاغاني اثناء الاستماع متوفر لجميع الأنظمه

بالتوقيق للجميع ،،،