"BitTorrent" تطلق تطبيقها الجديد لمشاركة الملفات بين الأجهزة الذكية



"نلتقط الكثير من الصور والفيديوهات بواسطة هواتفنا،هل حدث أن واجهت وضعا تكون فيه من مستخدمي نظام "ios"،ولدى صديقك هاتف بنظام "Android"،فإن إرسال شيء مثل مجموعة كبيرة من الصور أو مقطع فيديو طويل يشكل تحدياً" .

هذا ما قالته "BitTorrent" عند إطلاق تطبيقها "BitTorrent Shoot" لمشاركة الملفات  للأجهزة الذكية الهدف منه تسهيل عملية مشاركة الوسائط المتعددة،مثل مقاطع الفيديو، والصور عبر مختلف الانظمه (ios،Android،WindosePhone) .

"BitTorrent Shoot" سيمكن من مشاركة الملفات بين الأجهزة الذكية المختلفة العاملة بأنظمة "iOS"،"Android"و"WindosePhone" بطريقة سهلة حيث سيمكن من مشاركة عدد من الملفات سواء صور أو فيديوهات في دفعة واحدة .


وذكرت الشركة أن تطبيقها الجديد يعتمد على تقنية مشاركة الملفات خاصتها "BitTorrent Sync" التي تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بين بعضهم دون رفعها إلى السحابة،ما يعني أن البيانات ستبقى آمنة .

و سيكون على المستخدم فقط اختيار مجموعة الملفات التي يود مشاركتها مع أصدقائه الذين يجب أن يتوفروا كذلك على نفس التطبيق وتأكيد توصلهم بالملفات عن طريق "QR code"،كما ويحتاج أن يكون المرسل والمستقبل قريبين من بعضهم لأن الإرسال والاستقبال لن يعتمد على الإنترنت انما على الشبكة اللاسلكية .

وأوضحت "BitTorrent" أن أول ثلاث عمليات إرسال ستكون مجانية،ثم سيتعين على المستخدم الراغب باستخدام التطبيق دفع 1.99 دولار أميركي لمرة واحدة،مع الإشارة إلى أن استقبال الملفات مجاني دائما .



و لتجريب التطبيق الجديد "BitTorrent Shoot" تقترح عليكم مدونة حلول رحال الدخول على الروابط التالية :

تحميل تطبيق "BitTorrent Shoot" لاجهزة الـ Android
تحميل تطيق "BitTorrent Shoot لاجهزة الـ ios
تحميل تطبيق "BitTorrent Shoot" لاجهزة الـ WindosePhone

شاركنا تجربتك بالتوفيق للجميع ،،،