6 اشياء غريبه يمكنك عملها فقط بكاميرا الهاتف


 اصبحنا في هذا العالم لا نعيش دون ان نملك هاتف ذكي واهم شئ موجود في هذه الهواتف هي الكاميرا الكل يستعمل كاميرا الهاتف لإلتقاط الصور للذكرى كما ان ظاهرة السلفي لاقت انتشارأ في هذا العالم وقد تحدثت في موضوع 6 طرق لإلتقاط الصور عن بعد عبر الهاتف الذكي،لكن هل تعلم ان هناك 6 اشياء يمكنك عملها فقط بكاميرا الهاتف ...

إستخدام كاميرا الهاتف للمراقبة :-

إذا كنت تتوفر على هاتفك ذكي ولا تستعمله فيمكنك تحويله إلى جهاز كاميرا مراقبة،يمكنك الوصول اليها من اي مكان في العالم،طبعا هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا مراقبة مباشرةوقد تحدثت عن احدها في موضوع تطبيق خارق لتحويل اجهازة الاندرويد إلى كاميرا مراقبة وجهاز إنذار وحسّاس للحرك،وموضوع تطبيق خطير لتشغيل الكاميرا أو تسجيل الصوت أو تتبع الهاتف عن بعد .
إستخدام كاميرا الهاتف لرؤية الأشعة تحت الحمراء :-

عندما تقوم بتوجيه شعاع من الأشعة تحت الحمراء مباشرة إلى كاميرا هاتفك،فستلاحظ شعاع  بنفسجي على شاشة الهاتف،طبعا هذه الأشعة لا يمكنك مشاهدتها بالعين المجردة،يمكنك ان تجرب ذلك باستعمال جهاز التحكم عن بعد سواء كان للتلفزيون أو لاي جهاز اخر.

إستخدام كاميرا الهاتف لإلتقاط صور كأنها مصممة بالفوتوشوب :-

من الأشياء التي يمكنك القيام بها عن طريق كاميرا هاتفك هو التقاط صور مميزة وغريبة،وبدون استعمال الفوتوشوب أو برنامج اخر فقط من خلال كاميرا هاتفك وابستعمال احد التطبيقات مثل "Clone Camera" الذي يمكنك من انشاء صورة مركبة تجعلك تظهر في الصور بوضعيات مختلفة.

إستخدام كاميرا الهاتف للترجمة الفورية :-

من الأشياء الجيدة التي يمكن القيام بها عن طريق كاميرا الهاتف،هو الترجمة الفورية هناك العديد من التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة مثل تطبيق ترجمة جوجل .

إستخدام كاميرا الهاتف لإلتقاط صور للأجسام البعيدة بالاستعانة بالتلسكوب :-

نعم يمكنك التقاط صور لأي جسم بعيد عنك،باستخدام كاميرا هاتفك وبالاستعانة بالتلسكوب كما يمكنك استعمال أيضا المنظار .

إستخدام كاميرا الهاتف للتعرف على معدل ضربات القلب :-

العديد من الهواتف بدأت بدمج أجهزة استشعار للتبع حالتك الصحية والبدنية ولكن إذا كنت لا تتوفر على هاتف مزود بمثل هذه المستشعرات وتريد التحقق من معدل نبضات قلبك،فيمكن الاستعانة بتطبيق "Instant Heart Rate" فقط بإستخدام كاميرا الهاتف .

شاركنا بتجربتك بالتوفيق للجميع ،،،