تطبيق خطير لتشغيل الكاميرا أو تسجيل الصوت أو تتبع الهاتف عن بعد



الهواتف الذكية اصبحت في متناول اي شخص ، بغض النظر عن الاتصال فالكثير من الأشخاص يقومون باستعمال هواتفهم لتصوير الفيديو والتقاط الصور الخاصة ، وكذلك من يستعمله كأداة تخزين لملفاته وغيرها ، لذلك حماية الهاتف من الضياع هو ضروري ، وهنلك بطبيعة الحال العديد من التطبيقات والخدمات التي تقدم لك هذه الخدمة .

في هذا الموضوع اقترح عليك احد التطبيقات الخطيرة لفتح الكاميرا أو الصوت في أي هاتف أندرويد عن بعد ، تطبيق "  Trackview " يمكنك من فتح كاميرا هاتفك المسروق عن بعد كأنك في جهازك ليس هذا فقط بل يمكنك كذلك من الاستماع للصوت الصادر في محيط تواجد الهاتف ، بالاضافة كذلك لأمكانية معرفة وتتبع مكان الهاتف عن طريق خدمة تحديد المواقع | GPS ، وايضاً إصدار رنة للهاتف عن بعد .

الخطير في ذلك أن التطبيق يمكنك من تسجيل الفيديو الصادر من كاميرا الهاتف في الوقت الحقيقي طبعاً هناك الكثير من الخصائص الأخرى التي يتميز بها هذا التطبيق ، منها علي سبيل المثال ميزة كاشف الحركة سواء تعلق الأمر بالصوت أو الكاميرا ، وتفعيل الرؤية الليلية وغيرها من الميزات التي تقتصر على النسخة المدفوعة .

طريقة استعمال التطبيق :

لاستعمال التطبيق في هاتفك يكفي ان تقوم بتحميله من جوجل بلاي وتقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل .

للتتبع هاتفك والقيام بكل الأمور المذكورة اعلاه تحتاج إلى تثبيت نفس التطبيق على هاتف اخر أو تابليت أو في حاسوبك ثم تقوم بتسجيل الدخول بنفس الحساب المسجل به في هاتفك أو الجهاز المراقب .
بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق في الهاتف الثاني ، ستلاحظ ظهور حسابك وكذلك حساب الهاتف الأخر وبالنقر عليه يمكن فتح الكاميرا و GPS وغيرها .

الطبيق لا يشمل فقط هواتف اندرويد ، بل يمكنك كذلك استعماله في حاسوبك أو في هواتف الايفون ...


بالتوفيق للجميع ،،،