LG تطلق اغرب هاتف ذكي بشخصيات مُختلفه وعيون مُتحركه



أعلنت شركة " LG " عن هاتفها الذكي الجديد والفريد من نوعه ، والذي أطلق عليه اسم " AKA " ، ويتميز الهاتف الجديد بتصميمه الفريد وشكله الغريب الذي لا يشبه اي من الهواتف الذكية الأخرى ، فهو بأربعة أغطية مختلفة كناية عن شخصيات هي : " Eggy " : ويأتي باللون الأصفر .

 " Wooky " : ويأتي باللون الأبيض .

 " Soul " : ويأتي باللون الأزرق الداكن .

 " Yoyo " : ويأتي باللون الزهري .

ويحتوي الجزء الخلفي من هاتف " LG Aka " في أعلاه على عيون تُمثل شخصية كل من الألوان ، وهي عيون مُتحركة تُساعد المستخدم في ابلاغه بحالة البطارية والاشعارات اضافة الى المعلومات الاخرى التي يجب ان يعرفها .

وبالنسبة لمواصفات هاتف " Aka " الذكي فهو يتمتع بشاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل ، وذاكرة وصول عشوائي | RAM سعة 1.5 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسع سعة 16 جيجا بايت . يعمل " LG Ak " بمعالج رباعي النواه بتردد 1.2 جيجا هرتز ، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE ، وتقنية الاتصال قريبة المدى NFC ، وتقنية " البلتوث 4.0 ″ ، ويعمل بنظام التشغيل " Android KitKat 4.4 " .
أما بالنسبة لوزنه ، فيبلغ 135 جرام تقريباً من دون غطائه الأمامي و157 جراماً مع الغطاء ، وتبلغ سماكته 9.9 ميليمتر مع بطارية بسعة 2.610 ميلي أمبير/ساعة ، كما يحتوي على كاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل و2.1 ميجا بكسل على التوالي .

بالتوفيق للجميع ،،،